أخر الاخبار

علاء قدري عضوا بمجلس ادارة الغرفة التجارية بالمنيا


العمدة علاء قدري



 أسفرت نتائج انتخابات هيئة مكتب الغرفة التجارية لمحافظة المنيا لدورتها الجديدة"2023ــ 2027" التي تمت إجراءاتها مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس عن فوز العمدة علاء قدري عبدالموجود بعضوية مجلس ادارة الغرفة التجاارية بالمنيا.



ويشغل العمدة علاء قدري منصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمركز ديرمواس، ويتمتع بشعبية وقبول كبيرين بين ابناء المركز، مرتكزا على تاريخ عائلته الممتد عبر عشرات السنين.



ونجح قدري خلال السنوات الأخيرة في مد جسور التعاون مع مختلف القوى السياسية فى مركز ديرمواس كما ساهم فى جذب العديد من الخدمات لأهالى ديرمواس، وكان حلقة وصل رائعة بين المسئولين والمواطنين.



تجدر الاشارة الى أن نتائج انتخابات هيئة مكتب الغرفة التجارية لمحافظة المنيا لدورتها الجديدة جاءت جميعها بالتزكية وأسفرت عن فوز، احمد راضي مخلوف. رئيسا للغرفة للمرة الثانية على التوالي، واحمد حسن احمد أبو الليل. نائب اول، ووائل على قطب مبارك. نائب ثان لرئيس الغرفة، وعبد الرحمن محسن مهني امينا للصندوق، ورضا محمد عبد الفتاح مرجان. امين الصندوق المساعد، وهشام طلعت محمد شلقامى. سكرتير عام الغرفة.



وكلا من: محمد رمضان محمد سليمان، وأيمن محمد عبد الرحمن عبد الفتاح، وعاشور محمد عاشور المرسى، ومحمد فرغلي احمد فرغلي، وعبد المحسن احمد عبد المحسن عبد العظيم، وعبد العليم على احمد عبد العليم، وعلاء على قدري عبد الموجود، ومحمود حسن محمد على. أعضاء مجلس إدارة الغرفة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-